أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أنظمة الغسيل الجراحي المتاح

أنظمة الغسيل الجراحي المتاح

الكاتب: admin / 2021-08-27
أصبحت أنظمة الغسيل الجراحية من أجهزة الري القياسية الدولية في مفاصل أقسام تقويم العظام ، والصدمات ، والعمود الفقري) ، وتنضير الجروح والري الجراحي الأخرى منذ إنشائها. نظام الغسيل الجراحي عبارة عن جهاز معقم ، وهو مصمم للري والغسيل وإخلاء الحطام من الأنسجة الرخوة العامة والمواقع الجراحية (على سبيل المثال ، لجرح الأنسجة الرخوة أو تنضير العظام ، وتنظيف الموقع ، وإزالة بقايا الأسمنت العظمي) مع نابض نفاثة من سائل ملحي معقم. من السهل التحكم فيها وتشغيلها. من شأن الإزالة الفعالة للمواد الغريبة والبكتيريا وحطام الأنسجة والورم الدموي من الجروح أن تساعد في تقليل الإصابة الثانوية حول الأنسجة الطبيعية وتقليل خطر العدوى. نظرًا لأن أنظمة الغسيل الجراحي ذات الاستخدام الفردي لها وظيفة الري وشفط الضغط السلبي في وقت واحد ، والتي يمكن أن تكون فعالة في الوقت المناسب وبقايا الأنسجة النظيفة والسوائل الملوثة ، مما يمنع بشكل فعال انتشار مصادر التلوث.
أصبحت الأنظمة أساسية في إجراءات تقويم المفاصل ، وهي مطبقة على نطاق واسع في قسم جراحة العظام والجراحة. تعتبر أنظمة الغسيل الجراحي ضرورية خاصة في عمليات تقويم مفصل الورك الكلي والركبة. لأنه يمكن أن يعزز النفاذية التناضحية بين الأسمنت العظمي وتصلب العظم العظمي ، يقلل من معدل حدوث الانسداد الدهني الناجم عن التدفق الزائد للدهون والصلب أثناء الري.
أتم اعتماد نظام الغسيل الجراحي الذي تنتجه شركتنا من قبل مستشفى شنغهاي السادس الشعبي ومستشفى شنغهاي تشانغشنغ ومستشفيات العظام المعروفة الأخرى، والتي تلبي المتطلبات السريرية.